ديماريف.كوم ـ dimarif.com  

حصري لــــ dimarif.com ـ الحاج محمد أبرشان من إحدى الفنادق المصنفة بألميريا الإسبانية ردا على أكاذيب الثعابين الناهشة في أعراض أفراد عائلته ، تسجيل صوتي للبرلماني الإتحادي المثير للجدل سندرجه بعد قليل لدحض مزاعم مناوئيه الذين حاولوا عبثا تشويه سمعة أحد أبنائه ظلما وعدوانا ..

و مصداقا لقوله تعالى ،يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ .

إرشاد وتوجيه إلى أدب وخلق قويم ينبغي على المؤمن أن يتحلى به وأن ينتبه إليه وهو عدم التسرع في إلقاء التهم والحكم على الناس بمجرد خبر فاسق حتى يتأكد الخبر ويتثبت من صدقه ـ إنتظروا إدراج الفيديو للبرلماني أبرشان .

وللتذكير فإن المدعو ” عماد أبركان ” موجود في مدينة مالغا MALAGA الإسبانية وهناك من أشار في بعض التدوينات التضليلية بأن الحاج محمد أبرشان قصد العاصمة مدريد على أية حال سننتظر معكم لنطلع على محتوى الفيديو الذي يحمل الكثير من المعاني الإنسانية لبرلماني لا يعرف العودة إلى الوراء عندما يتعلق الأمر بنشر إشاعات تضليلية الغرض منها الإساءة إليه وإلى أفراد عائلته الصغيرة والكبيرة ،