شمال توداي :  م . خرّاط (خاص)

علمت الجريدة الرقمية “شمال توداي” من مصادر خاصة أن رئيس جماعة اعزانن الواقعة ترابيا تحت نفوذ عمالة إقليم الناظور ، يستعد على قدم وساق ، لإستقبال وفد مهم من رجال أعمال إسبان ، للقيام بزيارة ميدانية وإستطلاعية لأبرز مواقع المنطقة ، وبالتالي الإستثمار الفعلية فيها.

ذات المصادر الخاصة أكدت في حديثها لشمال توداي أن القيادي البارز في حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية قد نجح أخيرا في إقناع الفريق الإسباني المتكون من رجال أعمال مرموقين ، على الإستثمار في منطقة بويافر ، عبر خلق مشاريع تنموية وسياحية ، مضيفتا ، أنه لا يفصل عن خطوة التنفيذ سوى الزيارة المرتقبة.

هذا الإقناع جاء خلال جولة عملية في إسبانيا قام بها مؤخرا رئيس جماعة اعزانن “محمد أبركان” ، حيث عقد مجموعة من الإجتماعات واللقاءات مع رجال أعمال مشهورين ناقش معهم إمكانية الإستثمار في المنطقة الغنية بموقعها الإستراتيجي المهم ، وذلك قصد إستقطاب أكبر عدد ممكن من المستثمرين الأجانب مما يعود بالنفع الكبير على الساكنة والإقليم بصفة عامة.

وفي تصريح خاص للجريدة الرقمية “شمال توداي” أعرب ثلة من سكان بويافر عن تفائلهم الكبير من خطوة رئيس جماعتهم والتي من شأنها أن تفتح الآفاق الواسعة في وجه المعطلين وتُشغل الأيدي العاملة وتقلل من نسبة البطالة في المنطقة