ثانوية المطار بالناظور .

نسبة النجاح بثانوية المطار التاهيلية التقنية مشرفة جدا.

* تعليق رئيس جمعية الاباء علي المسعودي *

فعلاقة بالموضوع ’اعلن رئيس جمعية الآباء على نسبة النجاح بالثانوية ب : 94 في المائة بالنسبة للدورتين العادية والاستدراكية. فهي نسبة مشرفة جدا .

وبهذه المناسبة , وباسم كافة اعضاء وعضوات الجمعية نهنئ جميع المتفوقين والمتفوقات سواء في صفوف الرسميين او الاحراربتهنئة النجاح المستحق خلال هذا الموسم الدراسي لسنة 2019/ 2020

فهذه النتائج راجع إلى المجهودان المبذولة من طرف الإدارة التربوية وهيئة التدريس والأعوان والمديرية الاقليمة للتعليم بالناطور والسلطة المحلية اظافة إلى مجهودات جمعية الآباء التي لعبت دورا مهما في توفير ظروف ملائمة لاجتياز امتحان البكالوريا في هذه الفترة الاستثنائية من كوفيد 19.حيث عملت الجمعية قبل الاستحقاق الوطني بتاهبل فظاء المؤسسة, وتوفير الهواتف النقالة للسادة والسيدة الحراس العامون مع التعبئة باستمرارمن اجل التواصل مع تلاميداتنا عن بعد . والمساعدة أيضا في ملئ استمارات التوجيه المدرسي لفائدة تلاميذ اولى باك وتلاميذ الجذوع المشتركة . اظافة الى توفير الماء الشروب لجميع التلاميذ أثناء فترة الامتحان مع تزويد إدارة المؤسسة بالة اظافية لقياس حرارة كرونا عند الدخول إلى الثانوية .

وبفضل المجهودات لجميع المتدخلين والشركاء تم تحقيق نتائج ايجابية لقيت استحسانا واسعا لدى اسر المتعلمين والمتعلمان .ونأمل جميعا لمن لا يحالفهم الحظ أن يفوزوا السنة المقبلة ان شاء الله .والله المعين.