من أجل تمثيلية الفلاح بالغرفة الفلاحية الجهوية بجهة الشرق حزب الجرار يختار من جديد رشيد حسان باباح لخوض الانتخابات المهنية في 06 غشت .

رشيد باباح الشخصية العصامية العاشق لمنطقته و المحبوب لدى ساكنة اقليمه فمن يعرفونه ، يقولون أن وراء صمت الرجل وهدوئه الكثير من الخبرات التي راكمها في حياته .

رشيد حسان ( باباح ) ، إبن قبيلة بني وليشك ، و مرشح حزب الأصالة والمعاصرة للانتخابات الفلاحية الجزئية ليوم الخميس 06 غشت 2021 ؛ رجل جريء بمواقفه الصادقة في الدفاع عن مصالح الاقليم ؛ ووجهه معروف لدى الساكنة بتواجده المستمر إلى جانبها .

رجل يجمع بين الجرأة و الحكمة والطيبة الصادقة والهدوء والرزانة قلما تجدهما في رجل مثله، ويمتاز بأخلاق عالية، لا يتكلم إلا قليلا، وحين ينطق ينصت له الخصوم بإمعان قبل الأنصار..

رشيد حسان ( باباح ) الرجل الذي يعقد عليه الأمل مجموعة من فلاحي منطقة وردانة وبن الطيب لضمان تمثيلية قوية في مجلس الغرفة الفلاحية لاستكمال ما بدأه في دجنبر 2019 .

فمن أجل تمثيلية فلاحية قوية قرر حزب الجرار ( التراكتور ) ؛ رمز حزب الأصالة والمعاصرة إختيار الشاب رشيد حسان باباح .

وللتذكير فإن الدائرة الانتخابية رقم 14 المعنية بالانتخابات الفلاحية تهم كل من فلاحي منطقة وردانة وبن الطيب وأمهاجر وتاليليت ( أنوال ) بإقليم الدريوش .